الأحد، فبراير 12، 2006

هل أخطأت هندٌ حقاً ؟؟ .

فى مجتمعاتنا الذكورية تتبدل الحقائق ، وتتغير الثوابت ، وتذدوج المعايير ، ينقلب الباطل ليصبح حقا ، بينما يتوارى الحق بإعتباره باطلا ، تختفى الحقيقة ، ويسود الغموض والشك والريبة ، يعامل المخطىء على أنه مصيب ، وصاحب الحق على أنه مجرم يستأهل العقاب والتأنيب !! .
وللأسف الشديد ، فإن هذه الحقائق المقلوبة لا تسود فحسب لدى من لديهم مصلحة فى قلبها وتغييرها ، وإنما نجدها تسود أيضا لدى بعض من سلبت منهم حقوقهم بواسطة من لديهم مصلحة فى ذالك إعتمادا على هذه الحقائق المقلوبة .
فعندما أعلنت هند الحناوى أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوى ، وأنها ترغب فى إثبات نسب إبنتها إليه ، مبررة ذالك ( مع أن الأمر لا يحتاج إلى تبرير ) بأنها تزوجت منه عرفيا ، وأنه قام بسرقة عقد زواجها لكى يتنصل من مسؤلياته تجاهها وتجاه إبنتها ، قرنت هند ذالك بإقرارها أنها قد أخطأت عندما أقامت علاقة جنسية مع شاب خارج إطار المشروعية الإجتماعية ! .
هنا ينبغى أن نتوقف قليلا ونتسائل : مالذى يدفع فتاة ناضجة وشجاعة وجريئة ومتمردة كهند أن تعترف أنها قد أخطأت عندما مارست الجنس مع شاب أحبته يوما ما ؟؟ وهل ممارسة هذا الفعل الطبيعى بات أمرا مخجلا إلى درجة تضطرها إلى أن تصدر مثل هذا الإقرار بالخطأ ؟؟ وإذا قارنا موقف الفتاة مما حدث بموقف الفتى الذى شاركها هذه العلاقة ... من سنجده سيتحق اللوم والعقاب والتأنيب ؟؟ .. هل هى الفتاة التى أحبت هذا الفتى من أعماقها ومنحته ثقتها التامة إلى درجة أنها حملت منه متصورة أنه يبادلها ذات الشعور وأبت إجهاض جنينها وإزهاق روحه وإرتداء القناع الإجتماعى المزيف فوق وجهها الحقيقى رافضة خداع نفسها قبل أن تخدع من حولها ، وفضلت على ذالك أن تصرخ بالحقيقة بأعلى صوتها ؟؟ أم أن المخطىء هنا هو هذا الشاب الذى أوهمها بحبه إياها وتمادى فى علاقته بها وإستغل ثقتها لخداعها ثم التنصل من مسؤلياته تجاهها وتجاه إبنتها ، هاربا من الحقيقة مدعيا أنه ليس من حقها إثبات نسب الطفلة إليه لأنها على حسب ما أفتى له به غلاة علماء الدين إبنة زنا لا يجوز نسبتها إلى والدها ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها تعاملت مع هذا الواقع الشديد المرارة بمثالية شديدة ؟؟ هل أخطأت لأنها أحبت من أعماق قلبها ؟؟ هل بلغت نظرتنا إلى الحب والجنس هذا الحد من الإحتقار والتأثيم ؟؟ .
وإذا كان الأمر كذالك وكانت هذه السلوكيات الطبيعية السوية تواجه بهذه المشاعر النافرة العدائية ، فما هو ياترى الحل المفضل لدينا ؟؟ هل هو سيادة الكراهية بين شطرى المجتمع البشرى وبناء سور عازل بينهم لزيادة مشاعر عداء كل طرف تجاه الآخر وخشية أن يختلطوا ويقع ما يراه هؤلاء الحمقى محظورا ؟؟ .
إنها الحقائق عندما تنقلب ... ! .
إنها الطبيعة عندما تصير فى نظر البعض شذوذا ... ! .
إنه الشذوذ عندما ينظر إليه بإعتباره سلوكا طبيعيا ... ! .
ولله فى خلقه شؤون !! .
* * * * *
هل أخطأت - حقا - هند ؟؟ .
سؤال يطرح نفسه بشدة بعد أن قضت المحكمة عليها وعلى إبنتها لصالح هذا الذئب البشرى الذى تركته يسرح ويمرح ويعبث بمشاعر النساء دون حسيب أو رقيب .
فإذا كان ثمة خطأ ما وقعت فيه هند فهل يعنى هذا أن يبادر ممثلى المجتمع الذكورى برجمها والتخلص منها ومن إبنتها ؟؟! .
هل أخطأت هند لأنها واجهت المجتمع بحقيقته كمجتمع مزدوج المعايير متباين الوجوه تعامل المرأة فيه على أنها كائن ينتمى إلى مرتبة وضيعة بين البشر ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها رفضت نصائح من حولها بإجهاض جنينها ودرء الفضيحة فى مهدها ... ويادار مادخلك شر ؟؟!! .
هل أخطأت هند لأنها رفضت إزهاق روح جنين برىء تكونت خلاياه الأولية داخل تجويف رحمها كنتاج لعلاقة حب كانت مغبونة فيها ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها أرادت أن تنجب وأن تشعر بعاطفة الأمومة تجاه إبنتها حتى وإن حاول المجتمع إثنائها عما هى مقدمة عليه ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها طالبت بحقها ، وبحق إبنتها المشروع فى حياة كريمة طبيعية كبقية الأطفال الذين جاءوا من علاقات جنسية معترف بها إجتماعيا ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها رفضت أن تدفن رأسها فى الرمال وتواجه العالم بوجهين يختلفان على حسب درجة الإضاءة من الليل إلى النهار ؟؟ .
هل أخطأت هند لأنها صرخت فى وجه هذا المجتمع المنحل الأخلاق بأعلى صوتها معلنة أنها إنسانة كاملة الإرادة لا يستطيع أحد كائنا من كان أن يجبرها على الإستسلام لوضع هى فيه غير راغبة ؟؟ .
أم أنها أخطأت لأنها مارست الجنس خارج إطار المشروعية الإجتماعية فى مجتمع يعتبر الجنس خارج إطار الزواج رجس من عمل الشيطان ؟؟!! .
هل أخطأت هند لأنها إستجابت لنداء قلبها ومشاعرها وجسدها بصورة طبيعية سوية ؟؟ .
* * * * *
إن كان ثمة خطأ ما إقترفته هند فهو أمر واحد يمكننى أن ألومها عليه وهو إقرارها بأنها أخطأت عندما أقامت علاقة جنسية مع أحمد ، وهو خطأ التمس لها العذر فيه نظرا لأنها تتلظى فى آتون مجتمع لا يعترف برغبات الإنسان ولا يشعر بخفقات قلبه ونداءات جسده ، ويتعامل معه كما الآلة الصماء تصدر لها الأوامر لتنفذها دون أدنى رغبة أو مشيئة ! .
هند لم تخطىء ، وإنما صاحب الخطيئة العظمى هو من تنكر لمن منحته قلبها وجسدها قبيل أن يتنكر لمسؤلياته المترتبة على علاقته الجنسية بها .
هند لم تخطىء ، وإنما أصحاب الخطيئة هم هؤلاء الذئاب البشرية المذكرة الذين تركهم المجتمع يسرحون ويمرحون ويخدعون النساء ويتنكرون لمسؤلياتهم تجاههن بمباركة علنية من سلطات المجتمع الذكورية .
* * * * *
عليك ياهند أن تتراجعى عن إقرارك بالخطأ ، فأنت إنسانة رائعة عقمت أرحام الشرقيات أن يلدن إمرأة فى مثل جرأتها وشجاعتها وتفانيها فى إظهار الحق ودحر الظلم المستتر خلف حجاب الفضيلة والأخلاق والدين والأعراف والتقاليد .
سيرى ياهند فى طريقك حتى النهاية ، فلن يضيع لك حق مادمت به متمسكة ... وإليه ساعية .. وبه مطالبة .
عبدالكريم نبيل سليمان
الإسكندرية / مصر

هناك 7 تعليقات:

Kareem Naseef يقول...

دي شرموطة محترمة نيييييك!

Bint Alshamsa يقول...

Marhaba ya Karim,

Asaf, My Arabic is not too good.

I am very proud of your stance on these issues. I will make du'a for you that Allah keep you safe from all those who are currently oppressing you. You are fighting the good fight, so I know that Allah will bless you.

wa salaam

Ahmad Ramy يقول...

Whether Hind was married to ahmed or not is irrelevent and shouldn't even be put into consideration. So they had sex , what is the big deal. Muslims are hypocrites and lairs and that woman is brave to battle a society full of ignorents like that disrespectful bastard Kareem nasef.

Yarra Shapira يقول...

WOW, I am surprised, an Egyptian or arab with a reasonable and logical point of view. I respect that Ahmed

USpace يقول...

.
FREE Kareem! God Bless you Kareem, you are a hero for freedom. Millions of people are with you in spirit.
You are not alone. Many people are working to get you out. You will get out. Someday there will be a movie about your story. Please stay safe. We love you!
.
absurd thought -
God of the Universe says
outlaw most bloggers

license all the rest
monitor their writing

.
absurd thought -
God of the Universe says
surrender to jihad

sell out your great grandchildren
so theirs live Taliban life

.
absurd thought -
God of the Universe says
don't tell the truth

evil men will jail you
kill you to protect their lies

.
absurd thought -
God of the Universe says
don't destroy the new Nazis

exterminate their death cult
expose sick evil prophets

.
Campaign To FREE Kareem!
.
Mubarak Fears Islamist Nazis in Arabic
.
Hard To Swallow Blog in Arabic
.
Philosophy of Liberty Cartoon
.
Help Halt Terrorism Today!
.
USpace

:)
.

liwo يقول...

成人電影,情色,本土自拍, 愛情公寓, 情色, 舊情人, 情色貼圖, 情色文學, 情色交友, 色情聊天室, 色情小說, 一葉情貼圖片區, 情色小說, 色情, 色情遊戲, 情色視訊, 情色電影, aio交友愛情館, 色情a片, 一夜情, 辣妹視訊, 視訊聊天室, 免費視訊聊天, 免費視訊, 視訊, 視訊美女, 美女視訊, 視訊交友, 視訊聊天, 免費視訊聊天室, 情人視訊網影音視訊聊天室, 視訊交友90739, 成人影片, 成人交友, 本土自拍, 美女交友, 嘟嘟成人網, 成人貼圖, 成人電影, A片, 豆豆聊天室, 聊天室, UT聊天室, 尋夢園聊天室, 男同志聊天室, UT男同志聊天室, 聊天室尋夢園, 080聊天室, 080苗栗人聊天室, 6K聊天室, 女同志聊天室, 小高聊天室, 情色論壇, 色情網站, 成人網站, 成人論壇, 免費A片, 上班族聊天室, 成人聊天室, 成人小說, 微風成人區, 色美媚部落格, 成人文章, 成人圖片區, 免費成人影片, 成人論壇, 情色聊天室, 寄情築園小遊戲, AV女優,成人電影,情色,本土自拍, A片下載, 日本A片, 麗的色遊戲, 色色網, ,嘟嘟情人色網, 色情網站, 成人網站, 正妹牆, 正妹百人斬, aio,伊莉, 伊莉討論區, 成人遊戲, 成人影城,
ut聊天室, 免費A片, AV女優, 美女視訊, 情色交友, 免費AV, 色情網站, 辣妹視訊, 美女交友, 色情影片 成人影片, 成人網站, A片,H漫, 18成人, 成人圖片, 成人漫畫, 情色網, 日本A片, 免費A片下載, 性愛, 成人交友, 嘟嘟成人網, 成人電影, 成人, 成人貼圖, 成人小說, 成人文章, 成人圖片區, 免費成人影片, 成人遊戲, 微風成人, 愛情公寓, 情色, 情色貼圖, 情色文學, 做愛, 色情聊天室, 色情小說, 一葉情貼圖片區, 情色小說, 色情, 寄情築園小遊戲, 色情遊戲情色視訊, 情色電影, aio交友愛情館, 言情小說, 愛情小說, 色情A片, 情色論壇, 色情影片, 視訊聊天室, 免費視訊聊天, 免費視訊, 視訊美女, 視訊交友, 視訊聊天, 免費視訊聊天室, a片下載, aV, av片, A漫, av dvd, av成人網, 聊天室, 成人論壇, 本土自拍, 自拍, A片,成人電影,情色,本土自拍,

DiSCo يقول...

Really trustworthy blog. sesli Please keep updating with great posts like this one. sesli sohbet I have booked marked your site and am about to email it

to a few friends of mine that I know would enjoy reading.. sesli chat